قائمة الأعضاء

الاحصائيات

  • عدد الزوار : 1022
  • عدد الصفحات : 1755
  • روابط دليل المواقع : 9
  • عدد الزيارات : 7191730

التسجيل

عداد الزوار

4020815
اليوم
الأمس
هذا الأسبوع
الأسبوع الماضي
هذا الشهر
الشهر الماضي
كل الأيام
2468
2565
10206
3993148
52981
72308
4020815

Your IP: 54.166.188.64
Server Time: 2017-11-22 23:15:20
Top Panel

بالفيديو.. دقيقتين يومياً لتقوية ذراعيك استعداداً

أغلق

Powered by Scontent

دقيقتين يومياً لتقوية ذراعيك استعداداًيبحث الكل عن شكل جميل ورياضي لجسمه ليظهر به على الشواطئ ولممارسة الأنشطة المختلفة.

نبدأ معكم بعضلات الذراعين، والتي يهتم بها الجميع الآن من الجنسين، ونظراً لانشغال الكل الآن في أوقات الدراسة والعمل.. نستعرض معكم التمارين البسيطة والمفيدة لتقوية الذراعين في وقت قليل ويمكن أداءها داخل المنزل وبأقل الإمكانات المتاحة.

موقع أبوظبي الرياضي يرصد لكم بالفيديو طريقة بسيطة لتقوية عضلات الذراعين في دقيقتين يومياً استعداداً لفصل الصيف... (يستخدم الشريط المطاطي في جميع التمارين)

1- قم بتعليق الشريط المطاطي خلفك في أي جزء من أثاث المنزل من نصفه تماما وموازياً لمنتصف الجسم، قم بالجلوس على ركبتيك ويفضل في وضع الطعن (أي تكون هناك قدم في الأمام)، امسك الشريط بكلتا اليدين على ان يكون المرفقين يشيران الى الامام ومتوازيان، ابدأ في شد الشريط بكلتا يديك إلى الأمام ببطء ثم عد بهما مرة أخرى إلى وضع البداية، كرر هذا التمرين من 10 الى 15 مرة (يقوم هذا التدريب بتقوية العضلات الخلفية العضدية والاسم الدارج لها "تراي سيبس").

2- قم بتثبيت الشريط تحت أي باب او تحت أي مقعد خلفك تماما، قف وقدميك مفتوحتان بفتحة نفس عرض الكتف، امسك طرفي الشريط بيديك وثبتهما بجانب الجسد، ابدأ بشد الشريط بيديك نحو كتفيك ثم العودة إلى الوضع الأصلي مرة أخرى ببطء، مع محاولة تثبيت وضع المرفقين في جانب الجسم، كرر هذا التمرين من 10 إلى 15 مرة (يقوم هذا التمرين بتقوية عضلة الذراعين الأمامية وأسمها الدارج "باي سيبس").

ملاحظة هامة:

*يجب الحفاظ على فترات الراحة بين كل مجموعة بألا تزيد عن 10 ثواني لتأثيرها على فعالية هذا التدريب.

*يجب استشارة الطبيب اذا كنت تعاني من أي ألام في الذراعين قبل البدء في هذا النوع من التدريبات.

http://www.youtube.com/watch?v=b87yI33N65g


المصدر:
موقع أبوظبي الرياضي

الألعاب الجماعية

هي الألعاب التي تمارس من قبل فريق يتكون على الأقل من ثلاثة لاعبين فأكثر ومثال ذلك كرة القدم والسلة والطائرة ..الخ

وتمتاز بانها اكثر تشويقا وامتاعا

الألعاب الفردية

هي الألعاب التي تمارس بصفة فردية وليست بصفة جماعية ولا يتجاوز عدد اللاعبين في مثل هذه الألعاب عن لاعبين وغالبا ما يمثل اللاعب نفسه ومن هذه الألعاب كرة الطاولة والتنس الأرضي والأسكواش ........ الخ.

 

 

 

 

 

 

 

ألعاب الدفاع عن النفس

وهي الألعاب القتالية والهدف منها الدفاع عن النفس وليس قتال الاخرين مثل التايكواندو والكاراتيه والجودو والمصارعة والملاكمة......الخ وتمتاز بمتعة المشاهدة والممارسة واللياقة البدنية العالية 

من معنا الان

326 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع