قائمة الأعضاء

الاحصائيات

  • عدد الزوار : 1001
  • عدد الصفحات : 1755
  • روابط دليل المواقع : 9
  • عدد الزيارات : 6544091

التسجيل

عداد الزوار

2935523
اليوم
الأمس
هذا الأسبوع
الأسبوع الماضي
هذا الشهر
الشهر الماضي
كل الأيام
455
4467
26022
2830711
157555
102062
2935523

Your IP: 105.151.228.128
Server Time: 2017-02-22 02:18:12
Top Panel

بالفيديو.. كيف تحصل على عضلات بطن مثالية في 4 أسابيع

أغلق

Powered by Scontent

كيف تحصل على عضلات بطن مثالية في 4 أسابيعمن السهل أن تجعل شكل جسدك جميل ومتناسق، وإظهار عضلاتك في وقت قياسي وبطرق سهلة وبسيطة وباستخدام أقل الإمكانات المتاحة كما ذكرنا من قبل في بيتك أو مكتبك.

موقع أبوظبي الرياضي يشرح لكم كيف يمكنك أن تبني عضلات بطنك باستخدام الأريكة...

هناك بعض التمارين التي يمكنك ممارستها في منزلك وفي أي وقت وباستخدام الأريكة العادية التي توجد في منزلك كما هو موضح في الفيديو، فقط مدد جسدك على الأرض وحاول أن تمسك بأسفل أريكتك بكلتا اليدين واستعد لأداء التمارين التالية..

1- شد كل الجسم لتصبح في وضع مستقيم ثم رفع القدمين من على الأرض مع ثني الركبتين، ثم قم بتحريك قدميك باتجاه الرأس ثم ادفعها إلى أعلى وكرر هذا التمرين من 10 إلى 15 عدة (هذا التدريب يعمل على تقوية عضلات البطن السفلى مع تقوية بعض عضلات الظهر والفخذين).

2- التمرين الثاني من نفس الوضعية مع ثني الركبتين قليلا قم برفع قدميك من على الأرض بزاوية 45 درجة ثم ابدأ في رفع القدمين معا إلى أعلى قليلا ثم الرجوع إلى وضع البداية مرة أخرى، وان لم تستطع التحكم في قدميك فيمكنك أداء هذا التمرين بطريقة قيادة الدراجة فقم بتحرك قدميك وهم بزاوية 45 درجة وكأنك تقود دراجة ولكن من الوضع نائماً (وهذا التمرين أيضا يفيد عضلات البطن السفلى، ولو استخدمتم الطريقة الثانية سيفيد أيضا عضلات الإلية وهو تدريب سهل وبسيط جداً).

3- التمرين الثالث قم بتثبيت قدمك إلى الأمام وبزاوية 45 درجة إلى حوالي من 10 إلى 15 ثانية (وهذا التدريب يزيد من شد عضلات البطن ويعطيها صلابة وقوة تحمل أعلى).

4- التدريب الأخير ان تحاول الجلوس على الأريكة بوضعية معكوسة (شاهد الفيديو) ثم حاول الخروج بالظهر خارج الأريكة وابدأ في رفع الرأس مع الجسد إلى أعلى باتجاه القدم من 5 إلى 10 مرات حسب قدرتك والنزول ببطء إلى وضع البداية مرة أخرى وكرر (هذا التدريب يفيد عضلات الطن العليا ويقويها).

ملاحظة هامة:

* لا تزيد فترات الراحة بين كل تدريب والأخر عن 10 ثواني لتأثير فترات الراحة على فعالية التدريب.

* إذا كنت تعاني من أي ألام في الظهر او أمراض القلب والتنفس او أي شيء يعيقك عن أداء الرياضة يجب استشارة الطبيب أولا قبل أداء التدريبات.

http://www.youtube.com/watch?v=Hjm4uHFeXF0&feature=player_embedded

الألعاب الجماعية

هي الألعاب التي تمارس من قبل فريق يتكون على الأقل من ثلاثة لاعبين فأكثر ومثال ذلك كرة القدم والسلة والطائرة ..الخ

وتمتاز بانها اكثر تشويقا وامتاعا

الألعاب الفردية

هي الألعاب التي تمارس بصفة فردية وليست بصفة جماعية ولا يتجاوز عدد اللاعبين في مثل هذه الألعاب عن لاعبين وغالبا ما يمثل اللاعب نفسه ومن هذه الألعاب كرة الطاولة والتنس الأرضي والأسكواش ........ الخ.

 

 

 

 

 

 

 

ألعاب الدفاع عن النفس

وهي الألعاب القتالية والهدف منها الدفاع عن النفس وليس قتال الاخرين مثل التايكواندو والكاراتيه والجودو والمصارعة والملاكمة......الخ وتمتاز بمتعة المشاهدة والممارسة واللياقة البدنية العالية 

من معنا الان

299 زائر، وعضو واحد داخل الموقع
  • Wahid17