قائمة الأعضاء

الاحصائيات

  • عدد الزوار : 1012
  • عدد الصفحات : 1755
  • روابط دليل المواقع : 9
  • عدد الزيارات : 6995932

التسجيل

عداد الزوار

3604820
اليوم
الأمس
هذا الأسبوع
الأسبوع الماضي
هذا الشهر
الشهر الماضي
كل الأيام
1269
2101
13177
3570867
64026
90570
3604820

Your IP: 66.249.79.17
Server Time: 2017-06-23 06:26:50
Top Panel

السَّلطة وجبة مثالية للموظفين في العمل

أغلق

Powered by Scontent

السَّلطة وجبة مثالية للموظفين في العمل مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجة الحرارة، يحتاج الموظف لنوعية طعام تمده بالطاقة أثناء العمل دون أن تُثقل على معدته. وتُعد سَلطة الخضروات الورقية المُضاف إليها أحد أنواع البقوليات -كالعدس أو الفاصوليا أو البازلاء- وجبة مثالية للموظفين خلال فصل الصيف.

وعن فائدة إضافة البقوليات إلى السلطة، أوضح خبير التغذية راينهارد كارل أوبلاكر -من مدينة مولدورف أَم أن الألمانية- أن السلطة الورقية وحدها لا تحتوي على كمية كافية من العناصر الغذائية، في حين تضفي البقوليات عليها مزيداً من الطاقة لتجعلها وجبة غذائية متكاملة ومشبعة.

وأشار خبير التغذية الألماني إلى أنه يُفضل أيضاً إضافة البيض أو نبات الرشاد إلى السلطة، موضحاً أن فائدة هذا النبات تكمن في أنه "يحتوي على كمية هائلة من الفيتامينات، فضلاً عن احتوائه على كمية كبيرة من البروتينات المفيدة للمخ".

وحول المقترحات الأخرى لتناول وجبة خفيفة أثناء العمل في ظل درجات الحرارة العالية خلال الصيف، أوصى أوبلاكر بإضافة نوعيات الفواكه الصيفية -كالخوخ والبطيخ مثلاً- إلى الزبادي.

كما أوصى خبير التغذية الموظفين بضرورة الحرص على تقليل كمية الوجبات التي يتناولونها في العمل عمّا اعتادوا عليه خلال فصل الشتاء، مشددا على أهمية الاستغناء تماماً عن تناول الأطعمة المقلية والمحمرة الغنية بالدهون.

المصدر:الألمانية

الألعاب الجماعية

هي الألعاب التي تمارس من قبل فريق يتكون على الأقل من ثلاثة لاعبين فأكثر ومثال ذلك كرة القدم والسلة والطائرة ..الخ

وتمتاز بانها اكثر تشويقا وامتاعا

الألعاب الفردية

هي الألعاب التي تمارس بصفة فردية وليست بصفة جماعية ولا يتجاوز عدد اللاعبين في مثل هذه الألعاب عن لاعبين وغالبا ما يمثل اللاعب نفسه ومن هذه الألعاب كرة الطاولة والتنس الأرضي والأسكواش ........ الخ.

 

 

 

 

 

 

 

ألعاب الدفاع عن النفس

وهي الألعاب القتالية والهدف منها الدفاع عن النفس وليس قتال الاخرين مثل التايكواندو والكاراتيه والجودو والمصارعة والملاكمة......الخ وتمتاز بمتعة المشاهدة والممارسة واللياقة البدنية العالية 

من معنا الان

369 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع