قائمة الأعضاء

الاحصائيات

  • عدد الزوار : 1017
  • عدد الصفحات : 1755
  • روابط دليل المواقع : 9
  • عدد الزيارات : 7069154

التسجيل

عداد الزوار

3778773
اليوم
الأمس
هذا الأسبوع
الأسبوع الماضي
هذا الشهر
الشهر الماضي
كل الأيام
2356
2796
5152
3757116
58678
94557
3778773

Your IP: 54.80.228.137
Server Time: 2017-08-21 22:22:16
Top Panel

كيف تختار أفضل أحذية الرياضة والجري؟

أغلق

Powered by Scontent

كيف تختار أفضل أحذية الرياضة والجري؟ إن كنت من محبيّ رياضة الجري، عليك اختيار حذاء الجري المناسب لرجلك. إن لحذاء الجري تأثير حقيقي على أدائك، وهو يحمي قدميك وركبتيك من الإصابات أيضاً. سيختلف إختيارك للحذاء حسب نوع ممارستك .


اليك 3 نصائح يجب الأخذ بها قبل شراء أي حذاء


شكل قدميك
:

عليك أن تعرف مواصفات شكل قدمك قبل اختيار الحذاء. يمكن أن تكون قدمك مسطحة، وهذا يعني أنك في حاجة إلى حذاء يوفر استقراراً إضافياً للقدم على الأرض. ويمكن أن تكون قدمك شديدة التقوس مما يعني أن الجري يسبب ضغطاً زائداً على أخمص القدمين. يجب أن يوفر الحذاء في هذه الحالة امتصاصاً جيداً للصدمات.


أفضل الأحذية لتوفير الاستقرار
:

يوفر حذاء أدرينالين GTS9 من إنتاج شركة بروكس استقراراً عالياً أثناء الجري، لكنه يناسب الأقدام العادية. وقد أنتجت نايكي حذاء "بيغاسوس" حيث يوّفر أفضل متطلبات الاستقرار أثناء الجري. هذه الأحذية ليست باهظة الثمن، لكنها ذات أداء ممتاز.
أما لأصحاب الأقدام الشديدة التقوس هناك نوعان من الأحذية: نايكي بيغاسوس وأديداس رسبونس كوشن. وهما ناجحان تماماً من حيث تخفيف الإجهاد الواقع على القدمين.


الأحذية التي تساعد على التحكم بالحركة
:

إذا كانت قدمك مسطحة كثيراً فأنت تحتاج إلى حذاء يضبط حركتها ويحميها من الصدمات الشديدة أثناء الجري لأن تسطح القدمين يخلق ميلاً إلى السقوط عند الجري مما يعني احتمال التعرض للإصابات. يعمل حذاء ميزونو ألشيمي 9 على ضبط حركة القدم ويحميها من الصدمات الشديدة المؤذية أثناء الجري.

الألعاب الجماعية

هي الألعاب التي تمارس من قبل فريق يتكون على الأقل من ثلاثة لاعبين فأكثر ومثال ذلك كرة القدم والسلة والطائرة ..الخ

وتمتاز بانها اكثر تشويقا وامتاعا

الألعاب الفردية

هي الألعاب التي تمارس بصفة فردية وليست بصفة جماعية ولا يتجاوز عدد اللاعبين في مثل هذه الألعاب عن لاعبين وغالبا ما يمثل اللاعب نفسه ومن هذه الألعاب كرة الطاولة والتنس الأرضي والأسكواش ........ الخ.

 

 

 

 

 

 

 

ألعاب الدفاع عن النفس

وهي الألعاب القتالية والهدف منها الدفاع عن النفس وليس قتال الاخرين مثل التايكواندو والكاراتيه والجودو والمصارعة والملاكمة......الخ وتمتاز بمتعة المشاهدة والممارسة واللياقة البدنية العالية 

من معنا الان

222 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع