قائمة الأعضاء

الاحصائيات

  • عدد الزوار : 1028
  • عدد الصفحات : 1755
  • روابط دليل المواقع : 9
  • عدد الزيارات : 7302385

التسجيل

عداد الزوار

4234709
اليوم
الأمس
هذا الأسبوع
الأسبوع الماضي
هذا الشهر
الشهر الماضي
كل الأيام
238
2331
4792
4211360
43277
63280
4234709

Your IP: 54.227.48.147
Server Time: 2018-02-20 00:52:17
Top Panel

غير عاداتك بشرب كمية كافية من الماء

أغلق

Powered by Scontent

تقول دراسة طبية اذا كنت لا تشرب كمية كافية من المياه، فقد آن الأوان لتغير عادتك. water1لان أهمية الماء لجسمك لا حدود لها، فهي تحميك من الجفاف، وتحمل العناصر الغذائية والأوكسيجين إلى الخلايا، وتؤمن الرطوبة لبشرتك وتحميك من الإمساك. فاذا كان استهلاكك للمياه أقل من المطلوب، فهذا أمر يضر بصحتك وعليك البدء بعادات جديدة ليكون الماء البارد دائما الى جانبك، أكنت في المكتب أو البيت.
وباختصار فان وضعت زهرة في كوب من الماء، وأخرى في كوب من دون ماء. بعد 24 ساعة، ستلاحظ أن الزهرة التي من دون ماء ذبلت وانحنت. أما الزهرة التي في الماء فبقيت مشرقة، ونفس الشيء يحصل لنا. المياه لا تروي العطش فقط، إنما لها الكثير من المنافع الصحية لأجسامنا وأعضائنا الحيوية، فهي:
تحمي من الجفاف وتعدل حرارة الجسم و تحمل العناصر الغذائية والأوكسيجين إلى الخلايا وتحمي من الإمساك وتقوي العضلات،والمياه أيضا خالية من السعرات الحرارية، الدهون، الكوليستيرول وهي قليلة الصوديوم.
اما الكمية الكافية التي ينصح بشربها يوميا،فعلى الشخص البالغ أن يشرب 8 أكواب من المياه على الأقل كل يوم وزيادة هذه الكمية في فصل الصيف وفي حال ممارسة الرياضة. فإذا كان استهلاكك للمياه أقل من المطلوب، فما هو الحل لتشرب المزيد؟
ابدأ بشرب كوب من الماء عند الإستيقاظ وأضف شرحة من الحامض أو البرتقال لتتمتع بنكهة خفيفة،واستبدل المشروبات الأخرى بالماء خلال وجباتك،ولا بأس من ضع كوب ماء على مكتبك والشرب منه أثناء عملك على الكومبيوتر
ويفضل استبدال المشروبات الغازية أو الصودا بقنينة من المياه في أي متجر أو من أي ماكينات لبيع المشروبات وينصح بشرب الماء قبل، أثناء وبعد التمارين الرياضية ولا تنتظر الشعور بالعطش.
اما إكتساب عادة شرب المياه بكثرة فيستلزم بعض الوقت، لذا جرب زيادة الكمية تدريجيا لتسهيل بلوغك الكمية المناسبة.

الألعاب الجماعية

هي الألعاب التي تمارس من قبل فريق يتكون على الأقل من ثلاثة لاعبين فأكثر ومثال ذلك كرة القدم والسلة والطائرة ..الخ

وتمتاز بانها اكثر تشويقا وامتاعا

الألعاب الفردية

هي الألعاب التي تمارس بصفة فردية وليست بصفة جماعية ولا يتجاوز عدد اللاعبين في مثل هذه الألعاب عن لاعبين وغالبا ما يمثل اللاعب نفسه ومن هذه الألعاب كرة الطاولة والتنس الأرضي والأسكواش ........ الخ.

 

 

 

 

 

 

 

ألعاب الدفاع عن النفس

وهي الألعاب القتالية والهدف منها الدفاع عن النفس وليس قتال الاخرين مثل التايكواندو والكاراتيه والجودو والمصارعة والملاكمة......الخ وتمتاز بمتعة المشاهدة والممارسة واللياقة البدنية العالية 

من معنا الان

275 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع